الأخبار و التقارير الإعلامية

"بر الحكامية" تنفذ دورة تطويرية بعنوان ثقافة العمل التطوعي

نفذت جمعية البر الخيرية بمركز الحكامية دورة تطويرية بعنوان “ثقافة العمل التطوعي” قدمها الدكتور محمد أبو عمرين ضمن الإتفاقية التدريبية مع مركز سما القدرات بحضور عددٍ من منسوبي الجمعية وفرقها التطوعية ، وذلك في قاعة التدريب بمقر الجمعية.

وبدأ “أبو عمرين” المحاضرة بتسليط الضوء على الجوانب التي تبرز أهمية ثقافة العمل التطوعي في المجتمع، والتي تهدف إلى إكساب المشاركين بأهم المهارات اللازمة في مجال التطوع والإرتقاء به للإحترافية. 

وذكر المدرب أن منصة العمل التطوعي تحت إدارة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تُعد من أهم المنصات الإلكترونية، وتعمل على تمكين المتطوعين من العمل عن بعد في جميع مناطق المملكة، وهي منصة إلكترونية تهدف إلى تقديم مجموعة واسعة من الأنشطة التطوعية التي تعود بالنفع على جميع الأطراف، ولقد وفرت المنصة العديد من فرص العمل للمتطوعين في المجالات ذات التأثير.

وشكرت إدارة الجمعية المدرب د. محمد أبو عمرين على تقديم الدورة التي نالت استحسان المتدربين والمتدربات، وعمت بالفائدة، فيما شكر المدرب الإدارة على حسن الاستقبال وتوفير جميع الإمكانيات لخدمة منسوبي الجمعية وفرقها من خلال الدورة التطويرية.
البوم الصور
"بر الحكامية" تنفذ دورة تطويرية بعنوان ثقافة العمل التطوعي
تبرع سريع