الأخبار و التقارير الإعلامية

"بر الحكامية" تبدأ أعمالها في المشاريع الرمضانية للعام 1445هـ

بدأت جمعية البر الخيرية بمركز الحكامية أعمالها في برنامج جودة العطاء بتنفيذ المشاريع الرمضانية للعام 1445هـ تنوعت في توزيع المرحلة الأولى من الإحتياجات الأساسية من المواد الغذائية متكاملة الأصناف للأسر المستفيدة من خدمات الجمعية كما سيتم توزيع كوبونات شرائية وتفطير الأسر عبر الشراء المباشر من التموينات الغذائية. 

وجاء إطلاق هذه المشاريع انطلاقًا من حرص الجمعية على الاضطلاع بأدوارها المجتمعية استشعارًا منها لحاجات الفئات المستفيدة من خدماتها من الأسر محدودة الدخل والأيتام والأرامل وذوي السجناء بما يجسد أسمى صور التراحم والتكافل الاجتماعي.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ علي بن عثمان حكمي، عن شكره وتقديره لدور شركاء النجاح في الجهات المانحة والداعمين مثنيًا على الدور الكبير الذي بذله أعضاء مجلس الإدارة وموظفو وموظفات الجمعية والفرق التطوعية التابعة للجمعية لتنفيذ هذه البرامج. 

يجدر بالذكر أن الجهات المانحة هم : صندوق دعم الجمعيات ومنصة إحسان وأبناء الشيخ عبدالرحمن بن ناصر العقيل ومؤسسة الشيخ فهد بن عبدالله العويضة الخيرية ومواكب الأجر وأوقاف إبراهيم بن سعد الموسى ومؤسسة محمد بن عبدالعزيز الجميح ومؤسسة الرميح للإستثمارات العقارية وأوقاف الشيخ صالح الراجحي.
البوم الصور
"بر الحكامية" تبدأ أعمالها في المشاريع الرمضانية للعام 1445هـ
تبرع سريع